تدريسية في المعهد التقني التكنولوجي في البصرة تجتاز عدداً من الدورات التدريبية وتحصل على شهادات معتمدة.

ضمن توجيهات السيد عميد المعهد التقني التكنولوجي في البصرة الاستاذ المساعد الدكتور ضياء كامل شري وحرصاً على تطوير الملاكات التدريسية وتعزيز كفاءتهم العلمية تمكنت التدريسية في قسم تقنيات الصناعات الكيميائية والنفطية المدرس المساعد انتصار يعقوب يوسف من اجتياز عدد من الدورات التدريبية المتخصصة والحصول على شهادات اجتياز معتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر منصة (eduba).
وشملت الدورات التدريبية المجالات الآتية:
🟢 المجلات الرصينة
🟢 كيفية كتابة بحث من وجهة نظر المقيم.
🟢 ملاحظات لكتابة ونشر بحث مراجعة.
🟢 مسار بولونيا في الجامعات العراقية .
🟢 اسباب رفض المقالة البحثية وكيفية تجاوزها.
ويأتي هذا الإنجاز في إطار السعي المستمر لمواكبة التطورات العلمية وتعزيز مهارات البحث العلمي بما يسهم في الارتقاء بالمستوى الأكاديمي ودعم المسيرة التعليمية في المعهد.

المعهد التقني البصرة يكرم منتسبيه المتميزين احتفت عمادة المعهد التقني البصرة بتكريم كوكبة من منتسبيها المتميزين ولمختلف الاقسام والشعب والوحدات ، جاء ذلك في حفل اقامه المعهد تكريماً لهم ، الحفل الذي شهد حضور عميد المعهد والسادة المعاونون بالإضافة رؤساء الاقسام ، عميد المعهد عبر في توجيهاته للمتميزين ان هذا اليوم الذي يكرم فيه نخبة من منتسبينا ، وانا اشكركم لأن بجهد المتميزين وعطاؤهم اعطى الصورة المشرقة للمعهد ، واكد السيد عميد المعهد في معرض حديثه ان تكريم هذه الثلة الطيبة من المنتسبين هو محل فخر واعتزاز مشدداً على ان بقية المنتسبين في المعهد هم ايضاً عنوان اخر للفخر ونشد على ايديهم ليقدموا المزيد ويكونوا في الصفوف الاولى ان شاء الله في المناسبات القادمة ، وختم عميد المعهد حديثه بالقول علينا ان نحافظ على ثقافة التميز وكيف ننشرها بين الجميع ، بعدها اختتم الحفل بتوزيع الهدايا على المتميزين والتقاط الصور التذكارية .