اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 11/8/2022 بدأت الجامعة التقنية الجنوبية ومن ضمن تشكيلاتها المعهد التقني البصرة بالتحول الى النظام الرقمي لتأييد صحة صدور الوثائق الدراسية ولجميع تشكيلاتها.
إن هذا الإجراء جاء بتوجيه من الأمانة العامة لمجلس الوزراء وبموافقة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبإشراف مباشر من قبل السيد رئيس الجامعة التقنية الجنوبية الأستاذ الدكتور ربيع هاشم ثجيل العباسي وعميد المعهد الدكتور اركان يعقوب ، حيث تم بموجبه التحول الى النظام الرقمي لتأييد صحة صدور وثائق خريجي جامعتنا اعتبارا من يوم الخميس الموافق11 /8 / 2022 ليسهم هذا الإجراء بسرعة الإنجاز والدقة في العمل والذي سيمكَّن المؤسسة الجامعية من تقديم خدمات متكاملة للمواطنين
. لافتاً الى أن تطبيق هذا المشروع سيحقق ويوفر تسهيلا في الإجراءات والخدمات المقدمة للخريجين عبر منح الوثائق وصحة صدورها لمختلف الجهات في داخل العراق وخارجه، مؤكداً على أن الجامعة لن تستقبل اية معاملات ورقية لإجابة صحة صدور الوثائق بعد التاريخ أعلاه .
من جانبها وضحت مسؤولة شعبة شؤون الطلبة السيدة آمال عبد الكريم زغير انه تم انجاز ٢٦٠ وثيقة مع رمز QR من تاريخ ٨/١١ ولغاية ٨/٢٣ .

Leave a Comment