على هامش معرض الجامعة لنتاجات الطلبة ، افتتح رئيس الجامعة التقنية الجنوبية الاستاذ الدكتور ربيع هاشم العباسي معرض النتاجات العلمية والبحوث العلمية الخاص بنتاجات طلبة اقسام المعهد التقني البصرة وكذلك نتاجات وحدة الحاضنة التكنولوجية ووحدة الارشاد النفسي وتمكين المرأة ، حيث شمل المعرض الذي اقيم على القاعة الرياضية العديد من الاجهزة المختبرية الطبية والهندسية وبراءات الاختراع واطاريح الدكتوراه ورسائل الماجستير والمؤلفات العلمية .
استعرض مشرفوا وطلبة البحوث امام السيد رئيس الجامعة كيفية تصنيع الاجهزة والمواد المستخدمة فيها وما الغاية منها وتكلفتها الرخيصة وكيفية عملها والكثير من التفاصيل الخاصة بها .
حضر حفل الافتتاح السادة مساعدوا رئيس الجامعة للشؤون العلمية والادارية وعمداء الكلية التقنية الهندسية والادارية ومعهد القرنة بالاضافة الى عميد المعهد التقني البصرة ومعاونوه العلمي والاداري والعديد من القنوات والاذاعات ووسائل الاعلام والمنتسبين والطلبة .

عمادة المعهد التقني البصرة تشارك احتفالية قسم تقنيات الصناعات الكيمياوية بتكريم احدى المنتسبات لأحالتها على التقاعد للوفاء عنوان وللمحبة تلتحم القلوب من اجل تقديم الشكر والعرفان لمن حمل الرسالة التعليمية ومهد طريق النجاح ليكون للاخرين منارٱ وصرحا شامخا . بحضور الاستاذ الدكتور واثق الرمضان عميد المعهد اقيمت هذا اليوم في قسم تقنيات الصناعات الكيمياوية احتفالية تكريم احدى منتسبات القسم ( السيدة سوسن عبد الله احمد ) بمناسبة انهاء خدماتها الوظيفية واحالتها على التقاعد لبلوغها السن القانونية والتي عبر عنها الحضور بكلمات الحب والثناء والتقدير ، حيث ألقى السيد العميد كلمة بهذه المناسبة معربا فيها عن شكره وأمتنانه للعطاء الذي قدمته السيدة الفاضلة في مسيرتها العلمية . بعد ذلك شارك السيد رئيس القسم ميثم ياسين راعي الحفل بكلمات جعلت من مفرداتها كل التقدير والاحترام التي تميزت برفقة السنوات التي قضاها مع زميلتهم التي تميزت باخلاصها ومثابرتها في اداء عملها . هذا وتلت كلمات الحب والثناء من المشاركين بالحفل حيث شارك الاحتفال اساتذة ومنتسبي القسم متمنين لها الصحة والسلامة والعمر المديد .

Leave a Comment